شبكة منتديات الطريق إلى الله
 تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين 829894
ادارة المنتدي  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين 103798
شبكة منتديات الطريق إلى الله
 تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين 829894
ادارة المنتدي  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين 103798
شبكة منتديات الطريق إلى الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة منتديات الطريق إلى الله

المنتدى دعوى والدخول ونقل المحتويات متاح لكل مسلم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولfacebooktwitter
Cool Red Outer
    Glow Pointer
أحبائنا اعضاء وزوار المنتدى الكرام نرجوا فتح الراوبط التالية لمعرفة شروط الإستخدام ۩۞۩ قوانــيــن عــــامـــــة ۩۞۩
نرجوا من إخواننا الأعضاء عدم إنشاء أى مواضيع سياسية بدون تأصيل شرعى لأن ذلك قد يعرض عضويتك للإيقاف
هذه دعوتنا : دعوة الى الهجرة إلى الله بتجريد التوحيد، والبراءة من الشرك والتنديد، والهجرة إلى رسوله صلى الله عليه وسلم بتجريد المتابعة له. دعوة إلى إظهار التوحيد، بإعلان أوثق عرى الإيمان، والصدع بملة الخليلين محمّد وإبراهيم عليهما السلام، وإظهار موالاة التوحيد وأهله، وإبداء البراءة من الشرك وأهله. دعوة إلى تحقيق التوحيد بجهاد الطواغيت كل الطواغيت باللسان والسنان، لإخراج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، ومن جور المناهج والقوانين والأديان إلى عدل ونور الإسلام. دعوة إلى طلب العلم الشرعي من معينه الصافي، وكسر صنميّة علماء الحكومات، بنبذ تقليد الأحبار والرهبان الذين أفسدوا الدين، ولبّسوا على المسلمين... دعوة إلى البصيرة في الواقع، وإلى استبانة سبيل المجرمين، كل المجرمين على اختلاف مللهم ونحلهم {قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين}. دعوة إلى الإعداد الجاد على كافة الأصعدة للجهاد في سبيل الله، والسعي في قتال الطواغيت وأنصارهم واليهود وأحلافهم لتحرير المسلمين وديارهم من قيد أسرهم واحتلالهم. ودعوة إلى اللحاق بركب الطائفة الظاهرة القائمة بدين الله، الذين لا يضرهم من خالفهم ولا من خذلهم حتى يأتي أمر الله

أبحث على الأنترنت
تابعونا على مواقع أخرى


 

  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin


الدولة :  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Egypt10
ذكر
الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 4723
مدى تفاعل العضو : 17548
تاريخ الميلاد : 19/01/1991
تاريخ التسجيل : 04/05/2013
العمر : 33
الموقع : https://islam4u.yoo7.com
الحالة الإجتماعية : خاطب

 تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين    تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Emptyالثلاثاء مايو 28, 2013 12:15 pm

قال علماء الشيعة الاثني عشرية ... أن منكر الولاية المزعومة حابط عمله ولا
يتقبل الله منه، بل هو يوم القيامة من أهل النار والعياذ بالله.
يقول أبو جعفر الطوسي  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipعن
يثم قال: ألا أحدثكم بحديث عن الحسين بن علي؟ فقلت: بلى. قال: دخلت عليه
وسلمت.. إلى قوله: يا حبابة إنه ليس أحد على ملة إبراهيم في هذه الأمة
غيرنا وغير شيعتنا، ومن سواهم منها براء.
وقال أبو جعفر الطوسي أيضاً في
المصدر نفسه عن حبابة الوالبية قالت: سمعت الحسين بن علي يقول: نحن
وشيعتنا على الفطرة التي بعث الله عليها محمداً صلى الله عليه وسلم، وسائر
الناس منها براء.
يقول شيخهم الحاج أقا حسين الطباطبائي البروجردي في
موسوعته (جامع أحاديث الشيعة) باب: اشتراط قبول الأعمال بولاية الأئمة
–عليهم السلام- واعتقاد إمامتهم، ثم ذكر في المصدر نفسه  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipعن
النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: والذي بعثني بالحق لو تعبد أحدهم ألف
عام بين الركن والمقام ثم لم يأت بولاية علي والأئمة من ولده عليهم السلام
أكبه الله على منخريه في النار.
يقول ابن بابويه القمي المعروف بالصدوق  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip:
واعتقادنا فيمن جحد إمامة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب والأئمة من بعده
عليهم السلام أنه كمن جحد نبوة جميع الأنبياء، واعتقادنا فيمن أقر بأمير
المؤمنين وأنكر واحداً من بعده من الأئمة أنه بمنزلة من أقر بجميع الأنبياء
وأنكر نبوة محمد صلى الله عليه وسلم، ثم احتج بحديث منسوب إلى جعفر الصادق
أنه قال فيه: (المنكر لآخرنا كالمنكر لأولنا) وينسب أيضاً إلى النبي صلى
الله عليه وسلم أنه قال: ((الأئمة من بعدي اثنا عشر:
أولهم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وآخرهم القائم، طاعتهم طاعتي،
ومعصيتهم معصيتي، ومن أنكر واحداً منهم فقد أنكرني)).
أقول: لا
شك أن إنكار النبي صلى الله عليه وسلم كفر مخرج عن الملة، وهذا النص من
شيخهم الصدوق يفيد كفر كل من لم يكن شيعياً اثني عشرياً حتى من الزيدية
والإسماعيلية، لأن الزيدية والإسماعيلية لا يتفقون مع الاثني عشرية في جميع
الأئمة، بل يتفقون معهم في بعضهم، ومع هذا حكم عليهم بالكفر!!
فالجميع خالدون مخلدون في النار، ولا حول ولا قوة إلا بالله؟!
وينقل شيخهم عبد الله شبر  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipما
نصه عن شيخهم المفيد في كتابه (المسائل): اتفقت الإمامية على أن من أنكر
إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة، فهو كافر
ضال، مستحق للخلود في النار.
وقال شيخ الطائفة الطوسي: ودفع الإمامة كفر، كما أن دفع النبوة كفر، لأن الجهل بهما على حد واحد.
وقال الفيض الكاشاني  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip: ومن جحد إمامة أحدهم – أي الأئمة الاثنا عشر – فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء عليهم السلام.
ويقول
ابن المطهر الحلي في كتاب (الألفين): الإمامة لطف عام، والنبوة لطف خاص،
لإمكان خلو الزمان من نبي حي، بخلاف الإمام لما سيأتي، وإنكار اللطف العام
شر من إنكار اللطف الخاص، وإلى هذا أشار الصادق عليه السلام، بقوله عن منكر
الإمامة أصلاً ورأساً، وهو شرهم، وهذا المعنى واضح، فاليهود والنصارى
أنكروه النبوة التي هي اللطف الخاص، وأهل السنة أنكروا اللطف العام الذي هو
الإمامة، وبهذا يكون أهل السنة في رأي علامة الشيعة الاثني عشرية شراً من
اليهود والنصارى والمجوس!!
وقال شيخهم ومحدثهم يوسف البحراني  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip: وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه وتعالى ورسوله، وبين من كفر بالأئمة عليهم السلام، مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين.
وقال شيخهم يوسف البحراني أيضاً  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip، بعبارة صريحة واضحة: إنك قد عرفت أن المخالف كافر، لا حظ له في الإسلام بوجه من الوجوه كما حققنا ذلك في كتاب الشهاب الثاقب.
وقال المجلسي  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip:
اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير المؤمنين
والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل على أنهم مخلدون في
النار.
وأكد شيخهم عبد الله المامقاني الحكم بالكفر والشرك في الآخرة
على كل من لم يكن شيعياً اثني عشرياً فقد قال: وغاية ما يستفاد من الأخبار
جريان حكم الكافر والمشرك في الآخرة على كل من لم يكن اثني عشرياً  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وهذا
شيخهم عباس القمي يحكم بدخول غير الاثني عشرية للنار والعياذ بالله حيث
قال: أحد منازل الآخرة المهولة الصراط.. وهو في الآخرة تجسيد للصراط
المستقيم في الدنيا الذي هو: الدين الحق، وطريق الولاية، واتباع حضرة أمير
المؤمنين والأئمة الطاهرين من ذريته عليهم السلام، وكل من عدل عن هذا
الطريق، ومال إلى الباطل بقول أو فعل فسيزل من تلك العقبة ويسقط في جهنم  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip. اهـ
ونقل
محدثهم عباس القمي عن شيخهم محمد باقر المجلسي أنه قال: وهذه العقبات كلها
على الصراط واسم عقبة منها: الولاية، يوقف جميع الخلائق عندها فيسألون عن
ولاية أمير المؤمنين والأئمة عليهم السلام من بعده، فمن أتى بها نجا وجاوز،
ومن لم يأت بها بقي فهوى وذكر قوله عز وجل: وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ [الصافات: 24]  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
بل
حتى عوام أهل السنة شملهم التكفير والوعيد بالنار، قال شيخهم عبد الله شبر
في كتابه: وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي
عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي
عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
أقول:
هذا اعتراف خطير من شيخهم عبد الله شبر، وهو قول جملة من علماء الشيعة
الاثني عشرية: بكفر أهل السنة في الدنيا والآخرة، أما كفر أهل السنة وكونهم
من المخلدين في النار يوم القيامة، فهذا محل إجماع عندهم.
وذكر إمامهم الخميني رواية عن محمد بن مسلم الثقفي قال: سألت أبا جعفر محمد بن علي عليهم السلام عن قول الله عز وجل: فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا [الفرقان: 70]
فقال عليه السلام: يؤتى بالمؤمن المذنب يوم القيامة حتى يقام بموقف الحساب
فيكون الله تعالى هو الذي يتولى حسابه لا يطلع على حسابه أحد من الناس،
فيعرفه بذنوبه حتى إذا أقر بسيئاته، قال الله عز وجل للكتبة: بدلوها حسنات
وأظهروها للناس، فيقول الناس حينئذ: ما كان لهذا العبد سيئة واحدة؟ ثم يأمر
الله به إلى الجنة، فهذا تأويل الآية، وهي في المذنبين من شيعتنا خاصة  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
ثم
قال الخميني معلقاً على هذا الكلام: ومن المعلوم أن هذا الأمر يختص بشيعة
أهل البيت ويحرم عنه الناس الآخرون، لأن الإيمان لا يحصل إلا بواسطة علي
وأوصيائه من المعصومين عليهم السلام، بل لا يقبل الإيمان بالله ورسوله من
دون الولاية.
وذكر الخميني  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip:
فصل (في بيان أن ولاية أهل البيت شرط لقبول الأعمال): إن ما مر في ذيل
الحديث الشريف من أن ولاية أهل البيت ومعرفتهم شرط في قبول الأعمال، يعتبر
من الأمور المسلمة، بل تكون من ضروريات مذهب التشيع المقدس، وتكون الأخبار
في هذا الموضوع أكبر من طاقة مثل هذه الكتب المختصرة على استيعابها، وأكثر
من حجم التواتر، ويتبرك هذا الكتاب بذكر بعض تلك الأخبار.
وأكد الخميني في هذا المعنى  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip،
حيث قال: والأخبار في هذا الموضوع وبهذا المضمون كثيرة، ويستفاد في
مجموعها أن ولاية أهل البيت عليهم السلام شرط في قبول الأعمال عند الله
سبحانه، بل هو شرط في قبول الإيمان بالله والنبي الأكرم صلى الله عليه
وسلم.
أقول: معنى هذا أن السواد الأعظم من المسلمين وهم أهل السنة عند
الخميني كفار وأعمالهم غير مقبولة عند الله!! نعوذ بالله من اعتقادات
الفروافض.
أما شيخهم نعمة الله الجزائري  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipفقد
أعلنها صراحة أنهم لا يجتمعون معنا لا على إله، ولا على نبي، ولا على إمام
فقال: لم نجتمع معهم على إله، ولا نبي، ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون:
إن ربهم هو الذي كان محمداً صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته أبو بكر،
ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي!! بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه
أبو بكر ليس ربنا، ولا ذلك النبي نبينا!!
أقول: هذا اعتراف خطير وصريح
في عدم اجتماع الرافضة الاثني عشرية مع المسلمين في الرب والنبي المرسل
والإمام الذي بايعه الصحابة رضوان الله عليهم، وهذا كله بسبب إنكار أهل
السنة لإمامة علي بن أبي طالب (المزعومة)، وقولهم إنه الخليفة الرابع بعد
أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم أجمعين.
وهذا شيخهم محمد حسن النجفي
يقول: والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا.. كالمحكي عن الفاضل محمد
صالح في شرح أصول الكافي بل والشريف القاضي نور الله في إحقاق الحق من
الحكم بكفر منكري الولاية لأنها أصل من أصول الدين  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وقال أيضاً: ومعلوم أن الله تعالى عقد الأخوة بين المؤمنين بقوله تعالى: إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ [الحجرات: 10] دون غيرهم، وكيف يتصور الأخوة بين المؤمن والمخالف بعد تواتر الروايات وتظفر الآيات في وجوب معاداتهم والبراءة منهم.
ونقل شيخهم محسن الطبطبائي الملقب بالحكيم  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipكفر من خالفهم بلا خلاف بينهم.
وجاء في كتاب (وسائل الشيعة) للحر العاملي  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipعن
موسى بن عبد ربه عن الحسين بن علي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في
حديث قال: من زعم أنه يحب النبي ولا يحب الوصي فقد كذب، ومن زعم أنه يعرف
النبي صلى الله عليه وسلم ولا يعرف الوصي فقد كفر.
وهذا الحر العاملي
يذكر أن من أنكر واحداً – فقط – من أئمة الشيعة فإنه يكون كافراً بالله
والعياذ بالله! فقد جاء في كتاب (وسائل الشيعة) للحر العاملي  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipعن
أبي خالد الكابلي عن علي بن الحسين قال: قلت له: كم الأئمة بعدك؟ قال:
ثمانية لأن الأئمة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم اثنا عشر، إلى أن قال:
ومن أبغضنا وردنا أو رد واحداً منا فهو كافر بالله وبآياته.
وهذا
محدثهم الكبير وشيخهم الكليني يذكر أنه ليس على ملة الإسلام إلا الأئمة
الاثنا عشر وشيعتهم فقط، أما غير الشيعة فليسوا بمسلمين!!! فقال  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip:
عن
علي بن إبراهيم عن أبيه عن عبد العزيز المهتدي، عن عبد الله بن جندب، قال:
كتب إليه الرضا: أما بعد، فإن محمداً كان أمين الله في خلقه، فلما قبض صلى
الله عليه وسلم كنا أهل البيت ورثته، فنحن أمناء الله في أرضه، عندنا علم
المنايا والبلايا وأنساب العرب ومولد الإسلام، وإنا لنعرف الرجل إذا رأيناه
بحقيقة الإيمان وحقيقة النفاق، وإن شيعتنا لمكتوبون بأسمائهم وأسماء
آبائهم، أخذ الله علينا وعليهم الميثاق، يردون موردنا ويدخلون مدخلنا، ليس
على ملة الإسلام غيرنا وغيرهم إلى يوم القيامة..
وقال يوسف البحراني  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipعدة أقوال في حكم المخالفين في مسألة الإمامة، والقول الذي رجحه أن أهل السنة كفرة لإنكارهم ما علم من الدين بالضرورة وهي الإمامة.
وهذا
ابن بابويه القمي المعروف بالصدوق يعترف بتكفير أهل السنة صراحة وينسب ذلك
إلى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حيث قال ما نصه  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip:
عن سعيد بن جبير عن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
المخالف على علي بن أبي طالب بعدي كافر، والمشرك به مشرك، والمحب له مؤمن،
والمبغض له منافق، والمفتقر لأثره لاحق، والمحارب له مارق، والراد عليه
زاهق، علي نور الله في بلاده، وحجته على عباده، علي سيف الله على أعدائه،
ووارث علم أنبيائه، علي كلمة الله العليا، وكلمة أعدائه السفلى، علي سيد
الأوصياء، ووصي سيد الأنبياء، علي أمير المؤمنين، وقائد الغر المحجلين
وإمام المسلمين لا يقبل الله الإيمان إلا بولايته وطاعته.
وهذه روايات
أخرى من كتب الشيعة الاثني عشرية في تكفيرهم وقولهم بدخول النار لكل من
خالفهم من المسلمين، فقد روى الكليني: عن محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد، عن
ابن محبوب، عن الحسن بن نعيم الصحاف، قال: سألت أبا عبد الله عن قول الله
عز وجل: فَمِنكُمْ كَافِرٌ وَمِنكُم مُّؤْمِنٌ [التغابن: 2]!!!
فقال: عرف الله إيمانهم بولايتنا وكفرهم بها، يوم أخذ عليهم الميثاق في صلب آدم عليه السلام وهم ذر  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وروى الصفار عن محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسن بن سيف، عن أخيه، عن أبيه، عن أبي حمزة، عن أبي جعفر في قوله تعالى: إِنَّكُمْ لَفِي قَوْلٍ مُّخْتَلِفٍ [الذاريات: 8] في أمر الولاية يُؤْفَكُ عَنْهُ مَنْ أُفِكَ [الذاريات: 9]، قال: من أفك عن الولاية أفك عن الجنة  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وروى
الكليني: عن أبي عبد الله أنه قال: والله لو أن رجلاً صام النهار وقام
الليل ثم لقي الله بغير ولايتنا أهل البيت للقيه وهو عنه غير راض أو ساخط
عليه، ثم قال: وذلك قول الله عز وجل: وَمَا مَنَعَهُمْ
أَن تُقْبَلَ مِنْهُمْ نَفَقَاتُهُمْ إِلاَّ أَنَّهُمْ كَفَرُواْ بِاللّهِ
وَبِرَسُولِهِ وَلاَ يَأْتُونَ الصَّلاَةَ إِلاَّ وَهُمْ كُسَالَى وَلاَ
يُنفِقُونَ إِلاَّ وَهُمْ كَارِهُونَ فَلاَ تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ
أَوْلاَدُهُمْ إِنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُم بِهَا فِي
الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ [التوبة: 54-55].
وروى علي بن إبراهيم القمي في تفسير سورة التغابن  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipفقال: حدثنا علي بن الحسين عن أحمد بن أبي عبد الله، عن ابن محبوب، عن الحسين بن نعيم الصحاف، قال: سألت الصادق عن قوله: فَمِنكُمْ كَافِرٌ وَمِنكُم مُّؤْمِنٌ [التغابن: 2] فقال: عرف الله إيمانهم بولايتنا وكفرهم بتركها يوم أخذ عليهم الميثاق وهم في عالم الذر وفي صلب آدم عليه السلام.
وروى علي بن إبراهيم القمي في تفسير سورة الشعراء  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipعن أبيه، عن أبي أسامة، عن أبي عبد الله وأبي جعفر، قالا: والله لنشفعن في المذبين من شيعتنا حتى يقول أعداؤنا إذا رأوا ذلك: وَلا
صَدِيقٍ حَمِيمٍ فَلَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَكُونَ مِنَ
الْمُؤْمِنِينَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم
مُّؤْمِنِينَ [الشعراء: 101-103].
وروى
ابن قولويه القمي: عن هارون بن خارجة، عن أبي عبد الله، قال: سألته عمن
ترك الزيارة زيارة قبر الحسين بن علي من غير علة؟ قال: هذا رجل من أهل
النار  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وروى
الصدوق عن ابن أبي ليلى، قال: قال جعفر بن محمد: إن أبي حدثني عن آبائه أن
رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من قاس شيئاً من الدين برأيه قرنه الله
مع إبليس في النار  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وروى
الصدوق عن سدير، قال: قال أبو جعفر: إن العلم الذي أوتيه رسول الله صلى
الله عليه وسلم عند علي، من عرفه كان مؤمناً، ومن جحده كان كافراً  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وروى
الصدوق عن سعد بن أبي سعيد البلخي، قال: سمعت أبا الحسن يقول: إن الله في
وقت كل صلاة يصليها هذا الخلق لعنة، قال: قلت: جعلت فداك، ولم ذاك؟ قال:
لجحودهم حقنا وتكذيبهم إيانا  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وروى
الصفار في كتابه: عن الحسين بن يزيد عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جده قال:
قال علي بن الحسين: (إن الله بعث جبرائيل إلى الجنة فأتاه بطينة من طينتها،
وبعث ملك الموت إلى الأرض فجاءه بطينة من طينتها، فجمع الطينتين ثم قسمها
نصفين فجعلنا من خير القسمين، وجعل شيعتنا من طينتنا، فما كان من شيعتنا
مما يرغب بهم عنه من الأعمال القبيحة فذاك مما خالطهم من الطينة الخبيثة
ومصيرها إلى الجنة، وما كان في عدونا من بر وصلاة وصوم ومن الاعمال الحسنة
فذاك لما خالطهم من طينتنا الطيبة، ومصيرهم إلى النار)  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip، أي مصير غير الشيعة الاثني عشرية على النار والعياذ بالله.
وروى
الصفار عن محمد بن مروان، عن أبي عبد الله قال: وذكر حديث الطينة، وأن
الله خلق الأئمة من نور عظمته، وخلق الشيعة من طينتهم.. ثم قال الإمام عن
الشيعة: فلذلك صرنا نحن وهم الناس، وصار سائر الناس همجاً في النار وإلى
النار  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وروى الصفار عن محمد بن الفضيل، عن أبي حمزة، قال: سألت أبا جعفر عن قول الله تعالى: وَمَن يَكْفُرْ بِالإِيمَانِ فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [المائدة: 5] قال: تفسيرها في بطن القرآن: يعني من يكفر بولاية علي، وعلي هو الإيمان.
قال: سألت أبا جعفر عن قول الله تعالى: وَكَانَ الْكَافِرُ عَلَى رَبِّهِ ظَهِيرًا [الفرقان: 55]
قال: تفسيرها في بطن القرآن: يعني علياً، وهو ربه في الولاية والطاعة
والرب هو الخالق الذي لا يوصف، وقال أبو جعفر: إن علياً آية لمحمد، وإن
محمداً يدعو إلى ولاية علي، أما بلغك قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: من
كنت مولاه فعلي مولاه، اللهم وال من والاه وعاد من عاداه، وأما قوله: إِنَّكُمْ لَفِي قَوْلٍ مُّخْتَلِفٍ [الذاريات: 8]
فإنه علي، يعني إنه لمختلف عليه، وقد اختلفت هذه الأمة في ولايته فمن
استقام على ولاية علي دخل الجنة، ومن خالف ولاية علي دخل النار  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip.
وهذا الكليني يذكر في كتابه (أصول الكافي)  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tip:
أن شيعتنا مكتوبون بأسمائهم وأسماء آبائهم أخذ علينا وعليهم الميثاق،
يردون موردنا، ويدخلون مدخلنا، ليس على ملة الإسلام غيرنا وغيرهم.
بل حتى أصحاب البدع صاروا كفاراً عند الشيعة الإمامية فقد ذكر شيخهم المفيد  تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Tipاتفاق
الإمامية على تكفير أهل البدع حيث قال ما نصه: واتفقت الإمامية على أن
أصحاب البدع كلهم كفار، وأن على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة
لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا
قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل
النار.
والسؤال هنا: من الذي يكفر المسلمين ويحكم بدخولهم وخلودهم في النار؟! تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين Book
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islam4u.yoo7.com
 
تكفير الشيعة الاثني عشرية لعموم المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  تكفير الشيعة الاثني عشرية لصحابة النبي صلى الله عليه وسلم
» تناقض كتب الشيعة الإمامية الاثني عشرية
» التفريق بين المسلمين من غايات وأهداف المنافقين والكافرين وأعداء الدين: ما زال أعداء الدين منذ أن بزغت فجر الرسالة المحمدية يكيدون المكائد للإسلام وأهله, ويحملون الغل والحقد على هذا الدين ويحاولون جاهدين صد الناس عن الحق المبين وإضعاف المسلمين لأنهم يعلمون
» الحكم بعدم تكفير الخوارج
» سؤال وفتوى عن تكفير اليهود والنصارى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات الطريق إلى الله :: العقيدة
-
انتقل الى: